أنا الديوان
مرحبا بك فى منتديات أنا الديوان

أنا الديوان

 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
تويتر

شاطر | 
 

 وارد عن الجمعية المصرية النوبية للمحامين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
motasam mohamed

avatar

عدد المساهمات : 32
نقاط : 115
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 16/03/2011

الاوسمة
 :  

مُساهمةموضوع: وارد عن الجمعية المصرية النوبية للمحامين    الخميس مارس 31, 2011 7:43 pm

بيان جمعية المحامين في هذا الصدد والوارد بمنتدي صوت النوبة
هنا[/size]
[size=24]

الاخوة الافاضل
...تحية طيبة وبعد،،،،
بعد ان قمنا بتاريخ 24/ 3/ 2011 بتقديم ملف كامل بالمطالب النوبية امام مجلس الوزراء ووعدهم بالنظر ودراسة هذه المطالب فى خلال خمسة عشر.
توجه اليوم الساعة العاشرة صباحا رئيس واعضاء مجلس ادارة الجمعية المصرية النوبية للمحامين وبرفقتنا الاستاذ/ شعبان بشير الى وزارة الدفاع مقر المجلس الاعلى للقوات المسلحة لعرض المطالب النوبية وقد تم تقديم تلك المطالب مشفوعة بالمستندات وقد توجنا هذه المطالب بخطاب من الجمعية للسادة المجلس الاعلى للقوات المسلحة وكان نصه كالتالى:
السادة المجلس الاعلى للقوات المسلحة
تحية طيبة وبعد،،
فجر الشباب المصرى الاصيل الثورة المصرية(ثورة25 يناير) ودعمها الشعب المصرى وحماها الجيش العظيم والتى كانت تركز على (الحرية-الكرامة-العدالة الاجتماعية) ومن منطلق ذلك حضرنا اليوم لمقركم لكى نقدم لكم الشكر العميق على الجهد المبذول من رجالكم فى حماية هذه الثورة وكذلك مجهوداتكم العظيمة لاستقرار وامن وامان هذا الوطن الغالى.
فنحن اهالى النوبة جميعا ندعو الى استقرار وتنمية ورفاهية هذا الوطن وتأكيدا على ذلك حضورنا اليوم لكى نعرض على سيادتكم المطالب والمشاكل التى تواجه اهالى النوبة من خلال هذا الملف للعرض على سيادتكم.
املين من الله سبحانه وتعالى ان يلقى هذا الملف اهتمامكم البالغ لهذا المجتمع النوبى الذى وجد تهميش واهمال لكافة حقوقه المشروعة على مدار اكثر من نصف قرن وبعد ان قام السيد الدكتور رئيس مجلس الوزراء بدعوة لعقد لقاءات لحوار وطنى ودعا كل القوى الوطنية والاحزاب والمفكرين والمثقفين لهذا الحوار وسقط منهم المجتمع النوبى الذى ضحى كثيرا من اجل رفعة هذا الوطن.
فلماذا لم يتم دعوة اى من مثقفى ومفكرى وقيادات من اهالى النوبة لهذه اللقاءات للحوار حول القضية النوبية التى هى جزء من مشكلات هذا الوطن.

فلذلـــــــــــــــــــــ ك

نلتمس من سيادتكم التكرم بدراسة هذه المطالب النوبية بالكامل طبقا لحقوق واحتياجات المجتمع النوبى على ان ينال هذا الملف رعايتكم مع وعدكم لنا بتحديد ميعاد لمقابلتكم لشرح هذا الملف امام سيادتكم.
وفقكم الله فى خدمة الوطن ،،
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام،،،
وتقابلنا بمقر وزارة الدفاع باحد الضباط المسئولين برتبة عميد وشرحنا لسيادته المطالب النوبية واستياء جموع النوبيين من عدم دعوة مجلس الوزراء لاى من مفكرينا او مثقفينا او احد القيادات النوبية للحوار الوطنى واوضحنا لسيادته ان النوبة تزخر بالمفكرين والمثقفين الذين تدرجوا الى اعلى المصاف داخليا وعالميا وان عدم دعوة اى منهم اعتبره اهالى النوبة استمرار للتهميش وعدم المبالاة وانه بعد ثورة 25 يناير وبزوغ العهد الجديد عهد الحرية لابد من مشاركة الشعب المصرى والذى منه النوبيون فى تقرير مصيره .
وقد تفهم سيادته ما شرحناه لسيادته وأكد ان من حق النوبيين المطالبة بكافة حقوقهم وتأكيدا لذلك قام سيادته بايفاد احد الضباط وسلمه المطالب النوبية مشفوعه بالمستندات لتسليمها لقيادة المجلس الاعلى للقوات المسلحة مع التأكيد ان هذا الملف هام وعاجل.
والله الموفق والمستعان.
رئيس مجلس الادارة :
أ/ منير بشير ت/0122850121
رئيس لجنة الاعلام:
أ/ قدرى عبد الوهاب ت/ 0101060822
مقررة لجنة الاعلام:
أ/ ريهام بكرى ت/ 0102467698



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وارد عن الجمعية المصرية النوبية للمحامين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنا الديوان :: بلاد النوبة-
انتقل الى: